رياضة

السومة ينفي اعتزاله اللعب دوليا .. طموح أي لاعب تمثيل منتخب بلاده

قال النجم السوري ولاعب نادي الأهلي السعودي عمر السومة أن طموح أي لاعب تمثبل منتخب بلاده، نافيا خبر اعتزاله اللعب دوليا، الذي نشرته وسائل اعلام سعودية.

وعلق السومة على أنباء اعتزاله في تغريدات عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلا “وجب علي الرد والتوضيح للجماهير الرياضية، بأن هذا الخبر غير صحيح جملة وتفصيلًا، ولا أساس له”.

وكانت صحيفة “الرياضية” السعودية زعمت نقلا عن مصادر قالت أنها قريبة من السومة قرار اعتزاله دوليا، بسبب رغبة عائلته الابتعاد عن المنتخب السوري وعدم الانضمام له.

وأضاف السومة أن “الخبر غير صحيح وتم حذفه من قبل الرياضية، وأحب أن أوضح للجميع بأن قرار مشاركتي مع منتخب سوريا هو قراري الشخصي أولاً وأخيرًا”.

وأوضح السومة أن “طموح أي لاعب تمثيل منتخب بلاده، إلا أن الظروف الشخصية حالت دون إلتحاقي مع منتخب سوريا”، مضيفا “أتمنى التوفيق للمنتخب السوري والتأهل إلى نهائي كأس العالم في روسيا 2018 انشالله”.

وعاد الحديث عن السومة وانضمامه للمنتخب بعد انضمام كابتن المنتخب السابق اللاعب فراس الخطيب لصفوف المنتخب، خصوصا أن اللاعبين توقفا عن تمثيل المنتخب لأسباب مرتبطة بالحرب في سوريا.

يذكر أن المنتخب السوري سيلاقي منتخبي أوزباكستان وكوريا الجنوبية في ماليزيا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى