محليات

طريق سقوبين – سنجوان في اللاذقية مشكلة تتفاقم منذ أكثر من عام

اشتكى عدد من سكان حيّ سقوبين و جب حسن من سوء الخدمات والحُفر المنتشرة في الطرقات بشكل كبير، على امتداد الطريق، بدءاً من مفرق مقبرة الشهداء وصولاً إلى سنجوان وسقوبين.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “أنا وعائلتي نسكن في شارع المدارس، والحُفر تملأ الطريق، ونتيجة لقدمها، اتسعت مساحتها، ومع سقوط الأمطار تمتلئ بالمياه، ما يجعل الحركة والتنقل سواء مشياً على الأقدام، أو في السيارة صعبة جداً”.

وأضاف “كما أنه أكثر من مرة وقعت ابنتي في الحُفر أثناء ذهابها إلى المدرسة، والحُفر كبيرة ومكانها واضح، ومنتشرة، والجميع يستطيع رؤيتها إلا بلدية اللاذقية”.

وقال مواطن آخر يسكن في شارع البلدية القديم بسقوبين “مشكلة الطريق المليء بالحُفر ليست مشكلة جديدة، ونعاني منها منذ سنوات، ومع مرور الزمن أصبح الطريق مليئاً بالحُفر الكبيرة، ورغم ذلك لم نجد من يساعدنا”.

وتابع “يحتاج الطريق إلى ردم هذه الحفر وتزفيته من جديد، لكي يكون طريقاً مناسباً لمرور الأطفال والسيارات والسرافيس، لا طريق مليء بالحُفر والمياه والمطبّات، هذه هي حال طريق سقوبين منذ أكثر من عام ونحن على هذه الحال”.

يشار إلى أن مشكلة الحُفر في طريق سنجوان سقوبين، مشكلة قديمة، يشتكى منها السكان، خاصة في فصل الشتاء بعد أن تمتليء بالمياه وتعيق حركة الذهاب والإياب.

سهى كامل – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى