رياضة

الحظ يعاند نسور قاسيون أمام كوريا الجنوبية

غاب الحظ عن المنتخب السوري أمام منتخب كوريا الجنوبية، فخسر بنتيجة 1-0 ضمن تصفيات كأس العالم 2018، على الرغم الأداء الرجولي الذي قدمه لاعبو المنتخب طوال دقائق المباراة واقترابهم من تحقيق التعادل في عدة مناسبات.

وسجل هونغ جونغ هو هدف كوريا الجنوبية والمباراة الوحيد، بعد ارتباك في دفاع المنتخب عقب أربع دقائق فقط من البداية، ولكن ظل لاعبو المنتخب محافظين على تركيزهم بقية المبارة، التي شهدت أداءا رجوليا قويا من اللاعبين، وحصوصا كل من نصوح نكدلي و”الكابيتانو” أحمد الصالح.

وتمكن المنتخب من صنع عدة فرص محققة، كان آخرها في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، حيث سدد فراس الخطيب كرة قوية ارتدت من العارضة، في الوقت بدل الضائع، وكان سبقها فرصة للخطيب نفسه لكن “الحظ” وقف مع رأس الحارس الكوري الذي وقف بوجه كرة الخطيب القوية.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد سوريا، التي فازت 1-0 على أوزبكستان بفضل هدف قاتل الخميس الماضي، عند ثماني نقاط بالمركز الرابع في المجموعة الأولى، مقابل 13 نقطة لكوريا الجنوبية، صاحبة المركز الثاني.

يذكر أن أول منتخبين يتأهلان مباشرة لكأس العالم، ويلعب صاحبا المركز الثالث في المجموعتين معا، ويصعد الفائز لمواجهة منتخب من اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي “الكونكاكاف” على بطاقة إضافية للظهور في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى