فلاش

الجيش التركي يقتل مواطنين سوريين على الحدود ويمثل بجثثهم

أقدم الجيش التركي على قتل 3 مواطنين سوريين ، في حين مازال مصير 14 مواطن سوري أخر مجهولا ، على الحدود السورية – التركية المقابلة لمدينة الدرباسية شمال الحسكة.

وفي التفاصيل حاولت مجموعة مؤلفة من 17 شخصاً، ليلة الأحد – الاثنين عبور الحدود السورية – التركية إلى داخل الأراضي التركية بالقرب من قرية أبو جردى التابعة لمدينة الدرباسية شمال الحسكة بغرض العمل، حيث قام حرس الحدود التابع لجيش الاحتلال التركي بإطلاق النار عليهم.

وبينت مصادر محلية و طبية بمدينة الدرباسية لتلفزيون الخبر بان إطلاق الرصاص أدى لاستشهاد 3 أشخاص وهم ” يحيى فيصل، محمد علي نعمة، وخالد جكرو ” حيث قام عناصر الجيش التركي برمي جثثهم بعد منتصف الليل إلى داخل الأراضي السورية ، فيما لا يعرف بعد مصير الـ 14 المتبقين من المجموعة.

وبحسب المصادر الطبية و المحلية ، فإنه وبعد الكشف على جثث الشهداء تبين بأنهم قد عذبوا بشكل وحشي قبل قتلهم، فأحد الشهداء تم فتح شق في عنقه، والآخر تعرض للضرب على وجهه ويظهر آثار الرصاص على جسده فيما الثالث كان مغطى بالتراب وكأنه تم جره.

يذكر أن العشرات من الموطنين السوريين قتلوا خلال الفترة الماضية برصاص الجيش التركي والذي احتل عددا من المناطق و المدن السورية و مساحات من الأراضي السورية شمال محافظة الحسكة .

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى