ميداني

اعتداء “اسرائيلي” على أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي

تعرض أحد المواقع العسكرية الواقعة جنوب غرب مطار دمشق الدولي، فجر يوم الخميس، للإعتداء من قبل الاحتلال “الاسرائيلي” عبر صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلة، ما أدى لوقوع أضرار مادية.

وقال مصدر عسكري، بحسب وكالة “سانا”، أن “أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي تعرض إلى عدوان من قبل الاحتلال “الإسرائيلي” بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلة، ما أدى إلى حدوث انفجارات في المكان نتج عنها بعض الخسائر المادية”.

وبين المصدر أن هذا “العدوان الذي يأتي كمحاولة يائسة لرفع معنويات المجموعات المسلحة، التي تنهار تحت ضربات قواتنا المسلحة، وهذا الاعتداء لن يثنينا عن مواصلة حربنا على الإرهاب”.

و كان العدو “الإسرائيلي” اعتدى، يوم الجمعة الماضي، بصاروخين أطلقهما من داخل الأراضي المحتلة على أحد المواقع العسكرية في محيط بلدة خان أرنبة.

وتتلقى المجموعات المسلحة، وفي مقدمتها تنظيم “جبهة النصرة “، دعماً من الاحتلال “الإسرائيلي” الذي اعترف أكثر من مرة بعلاقاته الوطيدة مع المجموعات المسلحة في سوريا.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في الـ17 من الشهر الماضي أن “4 طائرات للعدو “الإسرائيلي” أقدمت على اختراق مجالنا الجوي في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية”.

واستهدفت الطائرات أحد المواقع العسكرية باتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي، والدفاعات الجوية تصدت لها وأسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة وأصابت أخرى وأجبرت الباقية على الفرار.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى