موجوعين

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر .. مجلس مدينة الحسكة يبدأ بحل عدد من شكاوي الصرف الصحي

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر عن شكاو لأهالي عدد من الشوارع وسط مدينة الحسكة عن طوفان خطوط الصرف الصحي فيها، بدأت ورش قسم الصيانة في مجلس مدينة الحسكة بعمليات الحفر لإتمام إصلاح هذه الخطوط.

وقال رئيس مجلس مدينة الحسكة المحامي بسام العفين لتلفزيون الخبر أن “المجلس انتهى يوم الثلاثاء من إصلاح الصهريج الوحيد لديه وسيقوم مع ورشة مخصصة بعمليات تسليك مجارير الصرف الصحي في عدد من المنازل خصوصا الأقبية في شارع التحرير”.

وأضاف العفين أن “ورش الصيانة بدأت أيضا عملية حفر خطوط الصرف الصحي في تقاطع شارعي فارس الخوري ويوسف العظمة”، وذلك استجابة لما نشره تلفزيون الخبر من انسداد هذه المجارير الصرف الصحي و انتشار الروائح الكريهة في هذان الشارعين الرئيسين في سوق المدينة.

وبين رئيس مجلس مدينة الحسكة أن “المبلغ المخصص للصرف الصحي من إعانة وزارة الإدارة المحلية و البيئية البالغة 30 مليون ل.س هو نصف المبلغ 15 مليون”، مضيفا “سنعمل به حاليا لإصلاح كل مشاكل الصرف الصحي وسط المدينة تحديدا”.

يذكر أنه وفور نشر تلفزيون الخبر لمادة الشكاوي “مجلس مدينة الحسكة يعمل بصهريج واحد .. ومعطل”، تلقى التلفزيون اتصالات عديدة في مكتب الحسكة عن وجود حالات مماثلة لهذه الحالات ومنها قرب الصالة الرياضية وبجانب حديقة الواحة و نهاية شارع القضاة، تم نقلها لرئيس مجلس المدينة لحلها.

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى