رياضة

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر .. ضم اللاعب الشاب لؤي العلي لفريق الجزيرة والاتصال باللاعب الأخر ضياء الحق المحمد لضمه أيضا

كشف عضو إدارة نادي الجزيرة الرياضي وإداري فريق كرة القدم شعلان الشيخ علي لتلفزيون الخبر أنه استجابة لما نشره تلفزيون الخبر بالمادة (“ذا فيكتوريوس”.. الإمارات ترفض شابين نجحا في الاختبارات فقط لأنهما سوريين) قام النادي بدعوة اللاعب الشاب لؤي عبدالعزيز العلي للانضمام لصفوف الفريق.
 
وقال شيخ علي أن “هذه الخطوة تأتي من خلال تقديم الدعم للمواهب الكروية الشابة في مدينة الحسكة”، مضيفا أن “نادي الجزيرة هو من الأندية المعروفة بسوريا بتقديم المواهب الشابة التي أصبحت لها كلمة في عالم كرة القدم على المستوى الوطني والإقليمي”.
 
وبين الكابتن أحمد الصالح مدرب فريق كرة قدم الجزيرة ومدرب منتخب شباب سوريا السابق أن “اللاعب لؤي العلي ذو إمكانيات فنية عالية المستوى وهو من اللاعبين صغار العمر وسيكون لهم مستقبل كروي جيد”.
 
وأضاف الصالح أن “العلي تنقصه الخبرة في مجال اللعب الجماعي مع فريق محترف لذلك سنعمل على تجهيزه من هذه الناحية ليكون جاهز للتعاقد معه وضمه لصفوف الفريق وانضمامه حتى للمنتخبات الكروية”.
 
بدوره، لم يخف اللاعب الشاب لؤي العلي سعادته، وشكر تلفزيون الخبر وإدارة الجزيرة ممثلة بالإعلامي شعلان الشيخ علي والمدرب احمد الصالح لـ “الاتصال به وتشجيعهم له وضمه على تدريبات فريق الجزيرة”.
 
ولفت العلي إلى أن إدارة الجزيرة والمدرب قاموا بالاتصال أيضا باللاعب الشاب وزميله في تجربة برنامج “ذا فيكتوريوس” ضياء الحق عمر المحمد، الذي يلعب حاليا في صفوف نادي الخابور بالدرجة الأولى، لضمه لصفوف فريق كرة قدم الجزيرة الذي يلعب في دوري المحترفين.
 
عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى