رياضة

اختتام بطولة العين الدولية لفروسية قفز الحواجز والجائزة الكبرى لسوريا

 

اختتمت بطولة العين الدولية لفروسية قفز الحواجز، التي تضمنت مباريات من فئة النجمتين و فئة الخمسة نجوم.

وفي اليوم الأول، توج في المركز الثالث الفارس هادي نظام على صهوة الجواد “Wi Janda” بزمن ” 57.03 ” و بدون أخطاء و توج الفارس محمد جوبراني في المركز السابع على صهوة الجواد ” Wasabi ” بزمن ” 59.23 ” و بدون أخطاء، في مباراة من فئة النجمتين بارتفاع حواجز وصل حتى ” 130 سم ” و هي عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن.

والمباراة التالية كانت من فئة الخمسة نجوم بارتفاع حواجز وصل حتى ” 145 سم ” و هي عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، توج في المركز الرابع الفارس أحمد حمشو على صهوة الجواد ” Quintus 81 ” بزمن تمايز ” 59.14 ” و بدون أخطاء.

وفي اليوم الثاني وفي مباراة من فئة النجمتين وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى ” 140 سم ” و هي شوط سرعة ضد الزمن.

وحقق الفارس أحمد حمشو المركز الثالث على صهوة الجواد ” Lola V ” بزمن ” 62.78 ” و بدون أخطاء والفارس محمد جوبراني المركز الخامس على صهوة الجواد ” Wasabi ” بزمن ” 64.35 ” و بدون أخطاء وسابعا الفارس فراس حمامة على صهوة الجواد ” Caravelle ” بزمن ” 71.97 ” و بدون أخطاء.

والمباراة التالية كانت من فئة النجمتين بارتفاع حواجز وصل إلى ” 130 سم ” و هي عبارة عن شوطين متتاليين يدخل حواجز الشوط الثاني الفارس الذي يجتاز حواجز الشوط الأول بدون أخطاء، توج في المركز الرابع الفارس هشام غريب على صهوة الجواد ” Ulac De Montsec ” بزمن ” 25.04 ” و بدون أخطاء و في المركز الخامس الفارس هادي نظام على صهوة الجواد ” Wi Janda ” بزمن ” 25.71 ” و بدون أخطاء.

وفي المباراة التالية من فئة الخمسة نجوم بارتفاع حواجز وصل حتى ” 145 سم ” و هي عبارة عن شوطين متتاليين يدخل حواجز الشوط الثاني الفارس الذي يجتاز حواجز الشوط الأول بدون أخطاء توج في المركز السادس الفارس أحمد حمشو على صهوة الجواد ” Quintus 81 ” بزمن ” 25.31 ” و بدون أخطاء.

وفي اليوم الثالث مع مباراة حاجز الجوكر وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى ” 145 سم ” و مجموع نقاطها ” 65 نقطة “، توج في المركز السابع الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد ” Al Murtajiz ” بزمن ” 47.19 ” و بكامل مجموع النقاط.

وفي مباراة الجائزة الكبرى لفئة النجمتين، التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى ” 145 سم ” و كانت عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز، توج الفارس أحمد حمشو بطلً في المركز الأول على صهوة الجواد ” Lola V ” بزمن ” 48.57 “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى