رياضةمحليات

اختتام المرحلة الثانية من الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز في دمشق

اختتمت يوم السبت المرحلة الثانية من الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز، بمشاركة أندية الجيش و الشرطة ودمشق والجمناي، وأقيمت في صالة الأغر في الديماس، وكانت المباريات لكل الفئات عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز يتأهل للتمايز الفرسان الذين يجتازون الشوط الأصلي بدون أخطاء.

واستطاع الفارس مصطفى زنداقي، الحصول على المركز الأول وبدون أخطاء للفئة “A”، بارتفاع حواجز وصل حتى ” 140 سم ” على صهوة الجواد ” Quality Boy “، يليه الفارس احمد حمشو ثانيا بأربع أخطاء على صهوة الجواد ” Cassiliuse” ،وجاء ثالثا الفارس مؤيد الجاموس بأربعة أخطاء أيضا على صهوة الجواد ” Lacros TSP “.

وحل الفارس مؤيد الجاموس على صهوة الجواد ” Waluscha M ” أولا بالنسبة للفئة “B”، بارتفاع حواجز وصل حتى ” 130 سم “، وثانيا همام الخولي على صهوة الجواد ” Cassiliuse “، وحلت ثالثا الفارسة جودي نظام على صهوة الجواد ” Lacros TSP ” وجميعهم بدون أخطاء.

وانتهت الفئة “C” بارتفاع حواجز وصل ” 120 سم “، بصدارة للفارسة شام الأسد على صهوة الجواد ” All right 9 TSP “، وثانيا الفارس محمود المصري على صهوة الجواد ” Chingizhan ” وتوج ثالثا الفارس محمد جوبراني على صهوة الجواد ” Sona Grey “، وجميعهم بدون أخطاء.

وتوجت الفارسة آية حمشو على صهوة الجواد ” Nido TSP ” أولا للفئة “D”، بارتفاع حواجز وصل حتى ” 105 سم “، وجاء ثانيا الفارس محمد مهنا على صهوة الجواد ” Move “، قبل الفارسة شروق المصري على صهوة الجواد ” Logan ” والتي حلت ثالثاً.

ووصل ارتفاع حواجز الفئة ” F” حتى ” 80 سم “، وتوجت فيها الفارسة شام الأسد على صهوة الجواد ” Lucky “، ومركز ثاني للفارس جواد نظام على صهوة الجواد ” Gimit T TSP “، وثالثا الفارس حازم المصري على صهوة الجواد ” Armani Horse “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى