موجوعين

أهالي مساكن التربية والعمالية بحلب يطالبون عبر تلفزيون الخبر بإعفائهم من الفوائد عن الفترة التي كانت منازلهم بيد المسلحين

طالب العديد من أهالي مساكن التربية ببستان القصر والمساكن العمالية بمساكن هنانو في حلب عبر تلفزيون الخبر من وزارة الإسكان والتعمير إعفاءهم من فوائد الأقساط المترتبة عليهم عن السنوات الثلاثة الماضية.

وورد لتلفزيون الخبر العديد من الاتصالات الهاتفية الراجية رفع صوتهم لوزارة الإسكان من أجل إعفائهم من الفوائد التي وضعت على الأقساط المتأخرة الدفع من قبلهم للسنوات الثالثة الماضية.

وأوضح الأهالي أنهم “كانوا يدفعون أقساط المنازل من قبل إلا أنهم بعد خروجهم منها نتيجة سيطرة التنظيمات المتشددة على المنطقة، لم يعد بإمكانهم إكمال الأقساط بسبب الظروف التي مروا بها ناهيك عن تضرر المنازل بسبب الاشتباكات”.

وأضاف الأهالي أنه بعد تحرير الجيش العربي السوري لكامل مدينة حلب، اكتشفوا أن الأقساط عن الثلاث سنين الماضية عليها فوائد، طالبين من الوزارة “إصدار قرار بقبول دفع الأقساط فقط، وإعفاءهم من الفوائد المترتبة على تلك الأقساط بسبب أنهم كانوا خارج المنازل طيلة الفترة، بالإضافة إلى كون المنازل أيضاً متضررة بشكل كبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى