رياضة

أرقام وحقائق مثيرة بعد نهاية اول جولتين من الكالتشيو

– لقاء لاتسيو ويوفنتوس دخل التاريخ، بعدما أصبح أول لقاء في تاريخ الكالتشيو يتم إيقافه لمدة ثواني ليتناول الجميع المياه المثلجة والعصائر لشدة الحرارة.

– الميلان تلقت شباكه 6 أهداف بعد مرور جولتين، وهو الرقم الأسوأ للنادي منذ موسم 1983-1984.

– أصبح المهاجم ميليك أول لاعب بولندي يسجل لنابولي في الدوري الإيطالي بتسجيله هدفين في شباك الميلان.

– ميلان واصل سلسلة نتائج السيئة على ملعب سان باولو، حيث يعود الانتصار الأخير للروسونيري هناك إلى عام 2010، كما واصلت مواجهات نابولي وميلان غزارتها التهديفية، حيث شهدت المواجهات الخمسة عشر الأخيرة تسجيل 46 هدفًا.

– واصل يوفنتوس نتائجه الرائعة أمام لاتسيو في الملعب الأولمبي في بطولة الدوري، حيث تعود الخسارة الأخيرة للبيانكونيري هناك لعام 2003 محققاً الفوز في كل المناسبات هناك منذ حينها باستثناء 3 تعادلات.

– لاتسيو فشل للمرة الخامسة عشر على التوالي على ملعبه في الخروج بشباكه نظيفة أمام يوفنتوس حيث سكنت شباكه خلالها 22 هدفًا.

– سامي خضيرة سجل هدفه السابع ليوفنتوس منذ انتقاله إليه الصيف الماضي، وانتهت المباريات السبع التي سجل فيها خضيرة بفوز يوفنتوس.

– فشل الأرجنتيني هيغواين للمرة الأولى في التسجيل في شباك لاتسيو، منذ قدومه للدوري الإيطالي عام 2013، حيث سجل خلال 6 مواجهات 11 هدفاً في شباك نسور العاصمة الإيطالية.

– الهولندي ستروتمان لاعب روما أنهى صيامه عن التهديف في الدوري الإيطالي والذي استمر 952 يوماً بالتسجيل في شباك كالياري.

– أصبح بيراردي لاعب ساسولو أصغر لاعب في تاريخ الكالتشيو منذ موسم 1994-1995 يصل إلى الهدف رقم 40 في البطولة الإيطالية، حيث يبلغ من العمر 22 عاماً و27 يوماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى