رياضة

بقرار الاتحاد الرياضي العام .. عليوي رئيسا للجنة تسير أمور نادي الجزيرة

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قرارا بحل إدارة نادي الجزيرة الرياضي بمدينة الحسكة، الذي كان يرأسه فيصل أحمد، وذلك لأسباب تتعلق بالعمل والنتائج السلبية لفريق كرة القدم الذي يلعب في الدوري الدرجة الأولى حاليا.

وطالب المكتب التنفيذي للاتحاد العام القيادة السياسية و الرياضية بمحافظة الحسكة بتشكيل إدارة جديدة للنادي لقيادته في المرحلة القادمة من عمر الدوري، وفي المشاركات الرياضية الأخرى.

وقال رئيس فرع الاتحاد الرياضي في الحسكة مصطفى شاركردي لتلفزيون الخبر أنه “وبعد المشاورات مع القيادة السياسية تم الاتفاق على تشكيل لجنة تسير أمور مؤقتة لإدارة نادي الجزيرة برئاسة الكابتن عليوي عليوي وعضوية كل من لوسيان داوي ومحمد فاعور و نزار الأغا ورضوان ناصو لحين تشكيل إدارة دائمة”.

وبين شاركردي أن اختيار أعضاء اللجنة جاء بناءا على تقيم لعملهم ولكونهم قريبين ومطلعين على وضع النادي وأحواله، موضحا أن الكابتن لوسيان داوي هو مدرب فريق كرة القدم، ومحمد فاعور هو مدرب كرة السلة، و نزار الأغا هو مدرب الريشة و رضوان ناصو يعمل أيضا مع فريق كرة القدم.

وبحسب شاكردي، فرئيس لجنة تسيير الأمور الكابتن عليوي عليوي، شغل سابقا منصب رئيس النادي وعضو إدارة سابق، وكان عضوا سابقا في المكتب التنفيذي لفرع الاتحاد الرياضي في الحسكة، بالإضافة لكونه من أصحاب الخبرة الإدارية والفنية في مدينة الحسكة.

وأوضح شاكردي أن أحد أسباب حل الإدارة السابقة كاملة هو النتائج السلبية لفريق كرة القدم خلال أول ثلاثة مباريات من عمر الدوري والتي خسرها جميعا بنفس النتيجة، هدفين لهدف، أمام فرق تشرين و الكرامة و الشرطة، مشيرا إلى أن عدم الانسجام في العمل بين الأعضاء يعد سببا إضافيا.

ولفت رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام بالحسكة إلى أنه سيتم تشكيل لجان لمعرفة ما بحوزة النادي من أموال وما عليه من ديون، ولمعرفة رواتب اللاعبين، وللعمل مع كافة الجهات لتأمين احتياجات النادي الفنية والمالية.

 

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى